منتدى بويان كركيتش الرسمية


    باراغواي تتقدم على سلوفاكيا في الشوط الأول

    شاطر
    avatar
    كريستيانو رونالدو
    Admin

    عدد المساهمات : 122
    تاريخ التسجيل : 06/04/2010

    باراغواي تتقدم على سلوفاكيا في الشوط الأول

    مُساهمة من طرف كريستيانو رونالدو في الأحد يونيو 20, 2010 6:28 am


    انتهى الشوط الأول من مباراة باراغواي وسلوفاكيا بتقدم مستحق للمنتخب الباراغواياني بهدف نظيف سجله إنريكي فيرا، في أولى مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 التي تستضيفها جنوب أفريقيا.

    بدأت المباراة بضغط من باراغواي، وكانت أول فرصة خطيرة في الدقيقة الثالثة للمهاجم روكي سانتا كروز نجم مانشستر سيتي الإنكليزي الذي سدد كرة قوية أخرجها الحارس السلوفاكي موكا إلى ركلة ركنية.

    كان المنتخب الباراغواياني الأكثر خطورة وسيطرة على مجريات اللعب في نصف الساعة الأول، فيما اعتمد منتخب سلوفاكيا على الهجمات المرتدة السريعة ولم يظهر بالمستوى المطلوب، وأنقذ الحارس السلوفاكي مرماه من تسديدة للاعب الوسط كريستيان ريفيروس في الدقيقة 19، تلتها تصويبة أخرى من المهاجم لوكاس باريوس في الدقيقة 23 مرت فوق العارضة.

    وأسفر الضغط الباراغواياني عن تقدم مستحق في الدقيقة 27 بقدم لاعب الوسط إنريكي فيرا إثر تمريرة بينية من باريوس إلى فيرا المنطلق من الخلف فسددها الأخير مباشرة بيمناه كرة لولبية على يمين الحارس موكا معلناً عن هدف التقدم لباراغواي.

    بعد الهدف استمرت المباراة من طرف واحد وسيطرة باراغوايانية مع محاولات متواضعة من جانب سلوفاكيا كانت أخطرها في الدقيقة 37 ضربة رأس للمدافع سالاتا مرت فوق العارضة، بعد ذلك بدقيقة كاد سانتا كروز أن يعزز تقدم فريقه بهدف ثان حين انفرد بالحارس موكا وسدد الكرة على يمينه ولكن الأخير أبعدها بقدمه قبل أن يشتتها الدفاع السلوفاكي، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق اللاتيني بهدف وحيد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 11:29 am