منتدى بويان كركيتش الرسمية


    بيرلو يخوض أول مباراة له أمام سلوفاكيا

    شاطر
    avatar
    كريستيانو رونالدو
    Admin

    عدد المساهمات : 122
    تاريخ التسجيل : 06/04/2010

    بيرلو يخوض أول مباراة له أمام سلوفاكيا

    مُساهمة من طرف كريستيانو رونالدو في الأحد يونيو 20, 2010 6:30 am


    علمت الجزيرة الرياضية أن أندريا بيرلو صانع ألعاب منتخب إيطاليا وحامل لقب بطولة كأس العالم 2006 الماضية في ألمانيا سيتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراته الثالثة ضمن منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم المقامة حالياً في جنوب أفريقيا.

    وكان نجم فريق أي سي ميلان الإيطالي قد خضع لصورة بالرنين المغناطيسي أظهرت تماثله للشفاء وأنه سيكون جاهزاً بحلول الرابع والعشرين من الشهر الحالي موعد مباراة الأزوري مع نظيره السلوفاكي.

    وسيكون على كتيبة ليبي خوض مباراتها القادمة بدون بيرلو أمام منتخب نيوزيلندا الذي كان قد حقق مفاجأةً مدويةً بتعادله مع نظيره لسلوفاكي (1-1) أمس الثلاثاء.

    وكان ريكاردو مونتيليفيو لاعب وسط فريق فيورنتينا قد حل بديلاً لبيرلو في المباراة الأولى أمام باراغواي بانتظار تعافي الأخير، دون أن يتمكن من سد الفارغ الذي خلفه غياب قائد وسط إيطاليا، علماً أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

    وتعرض بيرلو لتمزق عضلي في ربلة ساقه اليسرى في الثالث من حزيران/يونيو الجاري خلال لقاء ودي جمع منتخب بلاده بنظيره المكسيكي في بروكسل وانتهى لمصلحة الأخير بنتيجة (2-1).

    وسيتنفس ليبي الصعداء بعودة بيرلو إلى المنافسات كون تشكيلته الحالية تفتقر إلى محرك حقيقي في الوسط في ظل غياب فرانشيسكو توتي وتراجع مستوى كل من جينارو غاتوزو ومورو كامورانيزي.

    وتلعب بطلة العالم في المجموعة السادسة إلى جانب كل من باراغواي ونيوزيلندا وسلوفاكيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 7:24 pm