منتدى بويان كركيتش الرسمية


    المشجعون الجزائريون يشكرون الجزيرة الرياضية

    شاطر
    avatar
    كريستيانو رونالدو
    Admin

    عدد المساهمات : 122
    تاريخ التسجيل : 06/04/2010

    المشجعون الجزائريون يشكرون الجزيرة الرياضية

    مُساهمة من طرف كريستيانو رونالدو في الثلاثاء يونيو 22, 2010 1:32 am



    توجهت مجموعة من المشجعين الجزائريين اليوم الاثنين إلى مركز البث الدولي في جوهانسبورغ حيث توجد استوديوهات الجزيرة الرياضية بغية شكر إدارة القناة على كل ما قدمته لهم.

    وفي التفصيل أن وفداً من الشباب وصل إلى مقر الجزيرة الرياضية حاملاً معه علم الجزائر ولافته كبيرة كتب عليها "شكراً للجزيرة الرياضية" باللغتين العربية والإنكليزية.

    وقال المتحدث باسم الوفد إنهم قدموا إلى مركز البث الدولي القريب من إستاد سوكر سيتي لشكر إدارة القناة على تعاملها الاحترافي معهم، وأضاف قائلاً: "لقد كان التعاون فيما بيننا رائعاً. الإقامة ممتازة والتنقل بين المدن غايةً في السلاسة. نشكر الجزيرة الرياضية على احترافها وعلى هذه الفرصة الاستثنائية التي قدمتها لنا. إنها لحظات تاريخية بالنسبة لنا ونحن ندين للجزيرة بكل هذا".

    وكانت الجزيرة الرياضية وبالتعاون مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد تكفلت بنقل وإقامة 500 مشجع جزائري إلى جنوب أفريقيا لمتابعة مباريات ممثل العرب الوحيد في نهائيات كأس العالم الحالي.

    وتلعب الجزائر في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من الولايات المتحدة الأميركية وإنكلترا وسلوفينيا، علماً أنها كانت قد خسرت في مباراتها الأولى أمام سلوفينيا بنتيجة صفر-1 قبل أن تعود وتتعادل مع إنكلترا (0-0).

    وتنتظر الجزائر مباراة مصيرية أمام الولايات المتحدة الأربعاء القادم على إستاد لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا سيتحدد خلالها من سيصعد إلى الدور الثاني مع التأكيد أن المنتخبات الأربعة تملك حظوظاً شبه متساوية للعبور وتفادي الخروج المبكر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 5:29 pm