منتدى بويان كركيتش الرسمية


    شتايغر : من فينا لا يريد البرسا والريال

    شاطر
    avatar
    كريستيانو رونالدو
    Admin

    عدد المساهمات : 122
    تاريخ التسجيل : 06/04/2010

    شتايغر : من فينا لا يريد البرسا والريال

    مُساهمة من طرف كريستيانو رونالدو في الثلاثاء يونيو 15, 2010 12:54 am

    ولقد صرح الألماني شتايغر :" من الجميل ان الريال يريدني , إنه نادي كبير , وكذلك هناك فريق اخر كبير وهو برشلونة ".

    وأضاف اللاعب :" لا أحد في العالم يقدر أن يقول لا لبرشلونة وريال مدريد , إنهما الأقوى بلا منازغ , ودائما ما ينافسون على البطولات ".

    واللاعب أكمل حديثه :" إن هذان الفريقان يملكان أقوى لاعبين في العالم حاليا , فإذا انتقلت لبرشلونة فإنكس سوف تلعب مع ميسي , انييستا , تشافي وهناك ايضا لاعبين اقوياء , وإذا انتقلت لريال مدريد فإنك سوف تلعب مع كريستيانو رونالدو , كاكا , هيغوين , وهناك ايضا لاعبين رائعين أيضا ".

    المنتخب الذي يلعب به اللاعب هو ألمانيا , وبالأمس حقق المنتخب الألماني فوز كبير وسهل على استراليا بنتيجة 4-0 , كأس العالم جاري لحتى الان .

    واللاعب أكمل حديثه بـ :" كأس العالم جاري لحتى الان وانا سعيد لما حققه منتخبي بالأمس , ولكنني اريد أن احدد متقبلي اذا سأنتقل لى الريال أم لا , على الرغم من أن الريال يريدني إلا ايضا انا اريد من العروض من برشلونة , وذلك سيكون جميل جدا , ولكنني مثل ما قلت أنني سأنتظر نهاية كأس العالم وبعدها سأتحدث عن مستقبلي " .

    واللاعب اختتم حديثه بـ الحديث عن مباراة منتخبه القادمة والتي ستكون ضد منتخب صربيا بـ :" امل ان نحقق نتيج امام صربيا نفس النتيجة التي حققناها اما استراليا , ولكن المنتخب الصربي يملك لاعبين رائعين , ولكن سنفوز وسنعمل كل ما لدينا ".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 1:46 pm