منتدى بويان كركيتش الرسمية


    بينيتيز يتعهد بتحقيق النجاح مع إنتر

    شاطر
    avatar
    كريستيانو رونالدو
    Admin

    عدد المساهمات : 122
    تاريخ التسجيل : 06/04/2010

    بينيتيز يتعهد بتحقيق النجاح مع إنتر

    مُساهمة من طرف كريستيانو رونالدو في الأربعاء يونيو 16, 2010 4:10 am



    تعهد المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز بتحقيق النجاح وتقديم عروض كروية جيدة مع فريق إنتر لدى تقديمه رسمياً الثلاثاء إلى وسائل الإعلام بعد توليه منصب المدير الفني للفريق الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي.

    ووجّه بينيتيز الشكر إلى النادي ومشجعيه على الاستقبال الحار ولكنه لم يفلت من المقارنة مع سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي ترك الفريق في نهاية أيار/مايو الماضي بعد الفوز باللقب الأوروبي.

    وقال بينيتيز في مقر النادي الإيطالي: "قدم (مورينيو) عملاً جيداً.. إنني مختلف. أحب الفوز وتقديم كرة قدم جيدة".

    وقال بينيتيز (50 عاماً): "الرحيل من ليفربول كان صعباً.. العديد من اللاعبين ومنهم ستيفن جيرارد قائد الفريق تمنوا لي حظاً سعيداً. إنها فرصة رائعة في مسيرتي التدريبية".

    وأضاف: "يجب أن نفوز بالبطولات الباقية (هذا الموسم) وهي (كأس السوبر الإيطالي وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية. أعرف بالفعل أنه من الضروري أن ننظم شهر آب/أغسطس المقبل جيداً لعدم وجود الوقت الكافي".

    ولدى سؤاله عن الأمور التسويقية وسوق انتقالات اللاعبين، قال بينيتيز إنه يسعى دائماً خلف اللاعبين أصحاب المهارات ويريد أن يظل فريقه هو الأفضل.

    وراوغ بينيتيز في الرد على أسئلة بشأن الجدل الدائر حول التعاقد المحتمل مع الأرجنتيني الدولي خافيير ماسكيرانو نجم خط وسط ليفربول الإنكليزي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 5:29 pm