منتدى بويان كركيتش الرسمية


    روسيل و غوارديولا يضعان قائمة التدعيمات و هي كالتالي .

    شاطر
    avatar
    كريستيانو رونالدو
    Admin

    عدد المساهمات : 122
    تاريخ التسجيل : 06/04/2010

    روسيل و غوارديولا يضعان قائمة التدعيمات و هي كالتالي .

    مُساهمة من طرف كريستيانو رونالدو في الخميس يونيو 17, 2010 7:53 am

    قالت صحيفة " سبورت " الكتالونية أنّ ساندرو روسيل الذي خلف لابورتا منذ أيام على رأس النادي الكتالوني يعول على دخول مرحلة الاستقدامات بقوة ليثبت أحقيته بالمنصب الذي ناله مؤخرا.

    روسيل و بالتنسيق مع بيب غوارديولا وضعوا قائمة أولية لتدعيم الفريق و في نفس الوقت بيع بعض اللاعبين الذين يعتبرهم طاقم الفريق من اللاعبين الذين انتهت صلاحيتهم أو نزل مستواهم حيث تريد برشلونة الاستفادة منهم اقتصاديا بجلب لاعبين أحسن منهم أفضل من تركهم يسخنون دكة البدلاء.

    و جاءت القائمة حسب ذات الصحيفة على النحو التالي :

    مهاجم ليفربول النينيو فيرناندو توريس على رأس القائمة لتدعيم الهجوم الذي أبدى اهتمامه باللعب ضمن صفوف النادي الكتالوني حيث أوضح التقرير أنه موازاة مع رغبة جلبه توجد نية لبيع السويدي ابراهيموفيتش الذي أدى موسما مخيبا للآمال بعدما صرفت البارصا من أجل جلبه ما يفوق 60 مليون أورو.

    هذا و من الممكن جدا أن نرى ابرا في البرييمير ليغ مقابل قدوم النينيو لليغا في صفقة لن تقل عن ذات قيمة جلب ابراهيموفيتش الموسم الماضي.

    اللاعب الثاني في قائمة روسيل هو الظهير الأيمن لنادي أوساسونا " أزبيليكويتا " و الذي تألق الموسم الماضي و لفت الأنظار حيث يرى فيه الطاقم الفني لاعبا ضروريا للبروز في الحالات الاستعجالية كـ غياب آلفيس و ذلك لتعويضه.

    و أخيرا يأتي اللاعب الباسكي لنادي بيلباو " خافي مارتينيز " صاحب الـ 22 ربيعا و الذي استدعاه مؤخرا ديل بوسكي للمشاركة في المونديال الجاري حاليا حيث يلعب مارتينيز في وسط الميدان الدفاعي و من بدون شك جلبه سيكون لتعويض رحيل يحيى توري لمانشستر سيتي خلال الأيام القليلة القادمة كما سيكون بديلا لـ بوسكتس في حالة عدم جلب فابريجاس.

    يذكر أنه بالتأكيد يوجد لاعبين في قائمة روسيل لكن الأمر متعلق بعوامل أخرى على الأغلب فنية و اقتصادية ستتضح خلال الأيام القليلة القادمة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 6:00 am