منتدى بويان كركيتش الرسمية


    ليفركوزن يرغب بضم بالاك

    شاطر
    avatar
    كريستيانو رونالدو
    Admin

    عدد المساهمات : 122
    تاريخ التسجيل : 06/04/2010

    ليفركوزن يرغب بضم بالاك

    مُساهمة من طرف كريستيانو رونالدو في الخميس يونيو 17, 2010 8:48 am



    كشف رودي فولر مدير الكرة بنادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم اليوم الخميس عن محاولات يبذلها النادي لإعادة مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني إلى صفوف الفريق، ولكن بسعر مناسب.

    وصرّح فولر لصحيفة "إكسبريس" قائلاً: "لن تكون لدي أسرار بهذا الشأن فإذا طُرح أمامنا لاعب مثل مايكل بالاك بمسيرته الحافلة، سنفكر في التعاقد معه".

    ولعب بالاك لفريق ليفركوزن بين عامي 1999 و2002 وأحرز معه المركز الثاني في الدوري الألماني (بوندسليغا) مرتين كما وصل معه إلى الدور النهائي في كل من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا عام 2002.

    وبعدها انتقل مايكل بالاك إلى بايرن ميونيخ ثم إلى تشلسي الإنكليزي الذي أعلن الأربعاء أنه لن يجدد العقد مع اللاعب.

    وقال صانع الألعاب بالاك، الذي يغيب عن صفوف منتخب بلاده في كأس العالم 2010 التي تنطلق الجمعة بجنوب أفريقيا بسبب الإصابة، أنه لا يزال متلهفاً على تحقيق النجاح ولا يستبعد العودة إلى البوندسليغا.

    ورغم أن بالاك سينتقل بدون مقابل، ربما يمثل راتبه مشكلات بالنسبة للأندية التي تفكر في التعاقد معه.

    وقال فولر: "بالطبع، لاعب مثل مايكل بالاك يبدو كبيراً للغاية بالنسبة لنا. والتعاقد معه ممكن فقط في حالة قبول اللاعب تخفيض راتبه.

    وارتبط اسم بالاك بأندية أخرى في البوندسليغا منها شالكه وهامبورغ وفولفسبورغ. وتردد أيضاً أن فيردر بريمن من بين الأندية المهتمة باللاعب لكن النادي أعلن بعدها أن بالاك لا يشكل قضية مهمة بالنسبة له.

    وتردد أيضاً أن بالاك يمكن أن يكون محط أنظار جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني، والذي كان مدرباً لتشلسي عندما انضم بالاك إلى صفوف الفريق الإنكليزي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 1:44 pm