منتدى بويان كركيتش الرسمية


    روبينهو بين برشلونة وسانتوس

    شاطر
    avatar
    كريستيانو رونالدو
    Admin

    عدد المساهمات : 122
    تاريخ التسجيل : 06/04/2010

    روبينهو بين برشلونة وسانتوس

    مُساهمة من طرف كريستيانو رونالدو في الأحد يونيو 20, 2010 3:42 am

    السبورت _ لاعب نادي " ريال مدريد " سابقآ ولاعب نادي " مانشستر سيتي " حاليآ اللاعب " روبينهو " اصبح لا يعرف شيئآ عن مستقبله ، اصبح مستقبله مجهول تمامآ ، اللاعب لا يريد البقاء بفريقه الحالي ، يريد العودة لبلده او اكمال مسيرته مع نادي " برشلونة " فاللاعب يملك خبرة كبيرة بالكرة الأسبانية .


    " برشلونة & سانتوس " هم خيارات المهاجم البرازيلي " روبينهو " للموسم المقبل ، اللاعب اكد اكثر من مرة بانه لن ولم يبقى في ناديه لموسم آخر ، وانما سيجدد مدة اعارته مع الفريق البرازيلي " سانتوس " او انه يريد العودة للـ " لا ليغآ " مع " برشلونة " .

    روبينهو حاليآ في " جنوب افريقيآ " للدفاع عن الـ " سيلساو " ، سنتهي مدة اعارته في يوم " 4 اغطسطس " ، واسرة اللاعب تنصحه بالبقاء مع " سانتوس " وتجديد مدة الأعارة لكي يستمر معهم في " البرازيل " ، وهناك تحدي مقير ببطولة كأس " ليبرتادوريس " .

    ومع ذلك ، ام ان يجدد مع ناديه " سانتوس " او انه يصبح لاعب رسمي والنادي يشتريه من فريقه ، او انه يعود للدوري الأسباني مع الفريق الذي فعل كل ما بوسعه لكي يتعاقد معه في الشتاء الماضي ويصبح لاعب معهم رغم انه كان لاعب لـ " ريال مدريد " سابقآ .

    وقد صرح وكيل اللاعب قائلا : " كان هناك اتصال رسمي من لويس فيسنتي ، الذي يريد معرفة مستقبل اللاعب ، وقال بأنه سيتكلم مع رويبنهو بالرسمي ان كان سيبقى في لندن او انه سيبقى في البرازيل " .

    وقال ايفاندرو دي سوزا " : اللاعب محتار ولا يعرف شيئآ عن مستقبله ، واللاعب لا يريد البقاء في فريقه ولو لموسم واحد ، ولكن الكل يعلم بأن القرار النهائي بيد ادارة فريق اللاعب " .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 5:28 pm