منتدى بويان كركيتش الرسمية


    ماسكيرانو يرفض الانتر من اجل برشلونة

    شاطر
    avatar
    كريستيانو رونالدو
    Admin

    عدد المساهمات : 122
    تاريخ التسجيل : 06/04/2010

    ماسكيرانو يرفض الانتر من اجل برشلونة

    مُساهمة من طرف كريستيانو رونالدو في الأحد يونيو 20, 2010 3:44 am

    رفض لاعب نادي ليفبرول الانجليزي الانتقال الى نادي الإنتر ميلان الايطالي من أجل الإنتقال الى نادي برشلونة الإسباني , واللاعب ماسكيرانو يهدف للإنتقال الى نادي برشلونة وليس لنادي الإنتر الذي حقق بطولة دوري الأبطال وبطولة الدوري الإيطالي , وفقا لصحيفة الموندو ديبوتيفو .



    اتت تقارير ايضا من ايطاليا ان الناديان يريدان الحصول على ماسكيرانو لاعب ليفبرول , ولكن اللاعب أقرب بكثير من الإنضمام لنادي برشلونة .

    ويذكر ان اللاعب قد ذكر يوم الجمعة للصحفيين انه يريد ان يستشير المدرب بينيتيز المنتقل حديثا الى الإنتر ليكونا معا في نادي الانتر .

    ولكن اتت تقارير من اسبانيا ان اللاعب يريد اللعب بجانب ليونيل ميسي صديقه في المنتخب .

    الان المدرب بيب جوارديولا يبحث عن بديل في خط الوسط ليايا توريه الذي اصبح قريب جدا من الإنضمام لنادي مانشستر سيتي , وماسكيرانو مرشح ليكون خليفة توريه .

    ادارة الريدز كانت في العام الماضي قد تلقت عرض من برشلونة بشأن بيع اللاعب ماسكيرانو بمبلغ وصل الى 18 مليون جنيه استرليني ( 20 مليون يورو ) ولكن في ذلك الوقت رفض المدرب بينيتيز تلك الفكرة .

    ومع ذلك , فإن نادي برشلونة يريد يريد اعادة المحاولات من أجل التعاقد مع ماسكيرانو , لأنهم يعتقدون ان هذا اللاعب سيكون صفقة مثالثية للفريق .

    من الممكن ان إدارة برشلونة ان تدفع لإدارة ليفبرول ما تطلبه من أجل التعاقد مع ماسكيرانو , ولكن في حال دفع برشلونة مبلغ الذي يريده هذا النادي فسيخسر النادي الكثير من الأموال خصوصا بعد دفع مبلغ 40 مليون يورو ( 36 مليون جنيه إسترليني ) من اجل الحصول على النجم ديفيد فيا .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 7:24 pm