منتدى بويان كركيتش الرسمية


    ثالث محاولة لجلب توريس

    شاطر
    avatar
    كريستيانو رونالدو
    Admin

    عدد المساهمات : 122
    تاريخ التسجيل : 06/04/2010

    ثالث محاولة لجلب توريس

    مُساهمة من طرف كريستيانو رونالدو في الأحد يونيو 20, 2010 3:52 am

    فيرناندو توريس هو واحد من الآهداف الآساسية التي وضعها بيب جوارديولا على قائمة ساندرو روسيل في الإجتماع الآخير بين المدرب والرئيس , وروسيل كان يراقب هذا اللاعب منذ كان طفلاًُ في أتلتكو مدريد وبالفعل هو الآن يبدع في إنجلترا.



    روسيل لاحظ موهبة توريس حينما كان الآخير بسن الــ 15 , حينما كان نجم أتلتكو مدريد للآشبال , وفي عام 1999 لاحظ ساندرو روسيل موهبة اللاعب بشكل أكبر وتمنى أن يرتدي قميص برشلونة.

    بعد 5 سنوات من ذلك العام , تغيرت الآمور مطلقاً حيث صار توريس نجم أتلتكو مدريد , وروسيل أصبح نائب ريس برشلونة الرياضي , ثم حاول برشلونة تجنيد توريس بزي البلوغرانا ولكن المدير العام لاتلتيكو مدريد ميغيل انخيل جيل مارين ، ورئيسها انريكي سيريزو , رفضوا بيع اللاعب , وفي موسم 2007 كان الفريق يملك ميسي ورنالدينيو وإيتو , ولم يكن هناك مجال لشراء اللاعب الذي رحل لإنجلترا.

    بعد 3 مواسم في الدوري الممتاز , اكتسب اللاعب مهارة كبيرة وأصبح من كبار اللاعبين هناك بجانب واين روني , وحالياً تشلسي أيضاً مهتم باللاعب توريس كبديل لديديه دروجبا الذي ربما قد ينتقل لريال مدريد , انطونيو سانز ممثل اللاعب توقع أن تكون هنالك اتصالات بينه وبين إدارة البلوغرانا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 2:19 pm